أبو تريكة: ترامب يقود العالم للهاوية ـ (تغريدة)

0 136

كعادته، أخذ أسطورة الكرة العربية محمد أبو تريكة، موقفًا شجاعًا بكل ما تحمله الكلمة من معنى، بتسجيل اعتراضه وامتعاضه، على ما فعله الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الأحد، بإعلان سيادة إسرائيل على هضبة الجولان السورية.
وبعث أيقونة النادي الأهلي المصري، رسالة حادة جدًا للرئيس الأمريكي، واصفًا إياه “بالظاهرة الترامبية”، ليس فقط للجُرم المشهود في حق القطعة السورية، المُحتلة منذ نكسة 1967، بل لسياسته بُرمتها وطريقة تعامله مع العرب والمُسلمين على وجه الخصوص.
وغرد تريكة عبر منصته على “تويتر” قائلاً “الظاهرة الترامبية الجنونية تقود العالم إلي الهاوية والجميع يشاهد وصامت وإبليس الدنيا وكيانه الصهيوني يبيع ويشتري فينا كعرب ومسلمين ولا حياة لمن تنادي ولكن الرهان الحقيقي على وعي أجيالنا وشعوبنا الذي بدأ يظهر وينمو مع مرور الزمن وسيأتي اليوم لكي نسترد كرامتنا وأرضنا ومقدساتنا”.
على الفور، تفاعل الآلاف مع تغريدة مُحلل قنوات (be IN) الجريئة، ليُعيد إلى الأذهان مواقفه الإنسانية الخالدة، على غرار ما فعله عندما كان لاعبًا في صفوف منتخب الفراعنة في بطولة أمم أفريقيا 2008، آنذاك، وبعد هدفه في مرمى المنتخب السوداني، خلع قميصه، ليُظهر للعالم تعاطفه مع غزة بالجملة الشهيرة “تعاطفنا مع غزة”، وغيرها من المواقف، التي جعلته في نظر الملايين أكبر من أسطورة في ملاعب كرة القدم.

محمد أبوتريكة

@trikaofficial

الظاهرة الترامبية الجنونية تقود العالم إلي الهاوية والجميع يشاهد وصامت وإبليس الدنيا وكيانه الصهيوني يبيع ويشتري فينا كعرب ومسلمين ولا حياة لمن تنادي ولكن الرهان الحقيقي على وعي أجيالنا وشعوبنا الذي بدأ يظهر وينمو مع مرور الزمن وسيأتي اليوم لكي نسترد كرامتنا وأرضنا ومقدساتنا

14.5K people are talking about this

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.