4 طرق لمجاملة زوجك

0 128

نحن النساء نحب المجاملات والمديح، هذه اللفتات البسيطة تشعرنا بالتقدير وتعزز ثقتنا بأنفسنا، ولكن هل تعلمين أن الرجل أيضاً يحتاج للمجاملة من وقت لآخر؟ أن تشعريه بأنه محل تقدير في حياتك، وأنكِ ترين فيه الرجل المثالي، حاولي أن تجاملي زوجك باستمرار، وإليكِ 4 طرق لتحقيق هذا الهدف الرومانسي..

1- مجاملته على هيئته
أخبري زوجك أنه يبدو وسيماً، تغزلي في هيئته، لغة جسده، أعطيه ملاحظات إيجابية على أناقته، أو اختياره لعطره، لمعة أسنانه، أو طريقة تصفيف شعره، أخبريه عمّا يعجبك في شكله ومظهره، لا داعي للخجل فهذا زوجك، كما أن هذا النوع من المجاملات يمنح الرجل ثقة كبيرة بنفسه، ويحفزه لرد المجاملة بنفس الطريقة، وهو ما تحبه الزوجات كثيراً.

2- مجاملته على عقله وحكمته
عندما يتعامل زوجك مع أحد المواقف بطريقة سليمة، عليكِ التصريح له بإعجابك بكيفية تعامله مع الأمر، أخبريه أنه ذكي، وحكيم، امدحيه لكونه ناضجاً ويمكنك الاعتماد عليه، أخبريه عن مدى فخرك بكونه زوجك لأنه يعرف كيفية التعامل السليم مع الأمور، وأن هذا يشعركِ بالأمان.

3- مجاملته على دوره كزوج وأب
يجب الاحتفاء بإنجازات زوجك العملية والمادية، إنه يفعل كل هذا من أجل أسرتكما، كافئيه بكلمات إيجابية عن مجهوده في حفظ استقرار الأسرة مادياً واجتماعياً.

من المهم أيضاً عدم إغفال دور الأب، كلما تدخل الأب أو أسهم في تربية وتوجيه الأطفال، أو التعامل مع أحد المواقف المتعلقة بهم، عليكِ الإشارة لهذا، والثناء على دوره.

4- مجاملته على الطريقة التي يعاملك بها
معاملة زوجك لكِ بلطف، لا ينبغي أن تأخذيها كأمر مسلّم به، فقد يشعر الرجل بعد فترة بأن هذا نوع من الإهمال، أو عدم التقدير، عليكِ الإشارة إلى الطريقة التي يعاملك بها، أخبريه كم أنه لطيف، وأنكِ تحبين معاملته لكِ، وأنكِ تقدرين له هذا، هذا النوع من المجاملات يحفز الرجل لبذل المزيد من الجهد من أجلك، ومعاملتك والاهتمام بكِ بطريقة أفضل.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.